Home

تحليل قصة الرخيص الغالي

قصة واقعية الرخيص الغالى ذهبت سيدة لتستشير الطبيب المشهور في المدينة، لأنها اصبحت متعبة جداً، وتنتابها تهيجات حادة لدرجة أن قواها صارت مهددة بالانهيار . فسألها الطبيب عدة أسئلة، وأعطته. الدواء الرخيص الغالي ذهبت سيدة لتستشير الطبيب المشهور في المدينة، لأنها اصبحت متعبة جداً، وتنتابها تهيجات حادة لدرجة أن قواها صارت مهددة بالانهيار . فسألها الطبيب عدة أسئلة، وأعطته السيدة. الدواء الرخيص الغالي ذهبت سيدة لتستشير الطبيب المشهور في المدينة، لأنها اصبحت متعبة جداً، وتنتابها تهيجات حادة لدرجة أن قواها صارت مهددة بالانهيار . فسألها الطبيب عدة أسئلة، وأعطته السيدة كشفاً بالإجابة كانت قد. قصة واقعية ( الرخيص الغالى) اعظم قصه قراتها على الاطلاق قصص مسيحية متنوع موضوع: الرخيص الغالي الأحد 26 أكتوبر 2008, 4:04 pm الكرفس يعتبر الكرفس من الأعشاب القديمة التي ثبت أنه زرع منذ ما يزيد على 3000سنة لا سيمافي مصر، وقد عرف في الصين في القرن الخامس قبل الميلاد

منتدى الفرح المسيحى - قصة واقعية ( الرخيص الغالى) اعظم قصه

مدونة لاكي. مدونة نسائية عربية. تبديل التنقل. تبديل التنق يمكنك الاستماع الى المزيد من القصص على قناتنا من خلال الرابط الاتىhttps://www.youtube.com/playlist?list. قصة واقعية الرخيص الغالى ذهبت سيدة لتستشير الطبيب المشهور في المدينة، لأنها اصبحت متعبة جداً، وتنتابها تهيجات حادة لدرجة أن قواها صارت مهددة بالانهيار . فسأل الدواء الرخيص الغالي ذهبت سيدة لتستشير الطبيب المشهور في المدينة لأنها أصبحت متعبة جداً وتنتابها تهيجات حادة لدرجة أن قواها صارت مهدد بالأنهيار. فسألها الطبيب عدة أسئلة وأعطته السيدة كشفاً..

منتديات الكنيسة - الدواء الرخيص الغال

قصص قصيرة مؤثرة من ( الرخيص مخيس ، و الغالي سعره فيه ) عموماً انا افضّل سياسة انتقاء العملاء، ومع تحديد قاع عادل متّزن للـسعر الـ رخيص تحدي هل تقدر تحدد المنتج الغالي من الرخيص!!لاتنسوا تشتركوا في القناااة وتكونوا ريبورترز! عنوان بريدنا:Po box. اشتري الغالي ولا تدور الرخيص الرخيص يبيع ربعه لو عله وواترك الي مو على العشره حريص الي مايقدر خوتك لا تدللة واحفظ اسرارك تحت زر القميص فير صدرك بير لا.. منتوجات من المجموعة قصص وكُتُب علاجية في الموقع وجد للكتب. ادخلوا للتمتع من منتوجاتنا العديدة توصية الموقع المنتج الأكثر شعبية في البداية المنتج الأقل شعبية في البداية من الجديد الى القديم من القديم الى الجديد من الألف الى الياء من الياء الى الألف من الرخيص الى الغالي من الغالي الى الرخيص

هااااي يا حلويين كيفكم ؟ الفيديو اليوم عبارة عن تحدي بين المنتجات الغالية و الرخيصة لنتسلى و نكتشف اذا. ولكن الكلمة في الشعر الغالي تحمل فوق طاقتها، كما رأينا في قصيدة بودلير. أما شعار الشعر الرخيص فهو: ما كلف الله نفسًا إلا وسعها تحليل محتوى كتاب: مقتطفات من الأدب الإنجليزي ببريطانيا.. من يسرق الغإلى يسرق أيضا الرخيص والعكس تماما . 3) السرقة تخلق الأسى والحزن للذين كانوا ضحية النهب والسطو . 4) السرقة تصل بصاحبها إلى. كيفكن يا احلى عيلة بالعاااااالم اشتقنالكم كتيركتير فيديو اليوم هو تحدي الاكل الغالي ضد الرخيص حبينا. ‎الدنيا غالية على الرخيص ورخيصة على الغالى‎. 79 likes · 1 talking about this. Movie Characte

الدواء الرخيص الغالي - مدونة لاك

إن كانت هناك رواية عالمية تتحدث عن تاريخ قرية لمدة مائة عام من العزلة.. فرواية ثلاثية غرناطة للكاتبة رضوى عاشور -رحمها الله- تدون لنا تاريخ مائة عام من التهجير والذل والانكسار الذي عاشه أهالي غرناطة والمدن المجاورة لها. البحث عن شركات تصنيع جهاز تحليل الغاز الرخيص موردين جهاز تحليل الغاز الرخيص ومنتجات جهاز تحليل الغاز الرخيص بأفضل الأسعار في Alibaba.co فلسطين 24- كما كان متوقعا فشلت منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) في اجتماعها الأخير يوم 27 تشرين 2014 في التوصل إلى اتفاق يقضي بتخفيض الإنتاج من أجل وقف تهاوي الأسعار. ويلغ مستوى الإنتاج الحالي للمنظمة 30 مليون برميل في اليوم. قصص قصيرة . ألوان من السعادة book. منتصر دائما-عزيزتى كاترين-الكتيبة الصغيرة-الرخيص الغالى-ثمن المسئولية عرفها بأنها شعور ينتج من التفاعل مع المحيطن لكن الكاتب فشل فى تحديد ماهية السعادة. كما رأيتِ - عزيزتي القارئة - فإن كتاب (خطى التغذية) يتضمن 40 وصفة مزودة بالصور لأطباق محضرة بطريقة صحية، مع التحليل الغذائي لها، حيث يشمل - التحليل - كمية السعرات الحرارية والبروتين والنشويات والألياف والسكريات.

الصورة فوتوشوب! د .نيرمين ماجد البورنو أحيانا يصور لنا البعض أنهم أجمل أشخاص مروا في حياتنا بأجمل مبادئ وشخصية وتعامل وأخلاق, ويكون حالك حال أفلاطون ومدينته الفاضلة ثم تكتشف أن الصورة فوتوشوب, كذلك هم البشر اذا. في اليونان قصة شهيرة عن شخص مهووس. كان يستضيف المسافرين. ( لاغنياء الحرب ). و من أجل ذلك يبيعون. الرخيص و الغالي. و يسلمون رقابهم للمستعمر و أدوات نهبه. الواضحة و المستترة . - تحليل. مما يورده الجاحظ على لسان سهل بن هارون قوله : وعبتم عليّ قولي : من لم يتعرف مواقع السرف في الموجود الرخيص ، لم يعرف مواقع الاقتصاد في الممتنع الغالي ، فلقد أتيت من ماء الوضوء بكيلة يدل حجمها.

اكبر مكتبة عربية اكثر من 500,000 كتا وتقوم باختبار منتج وتوصي فيه او تنصح فيه مع ذكر السبب مثلا ان المنتج الرخيص الثمن نفس جودة الغالي الثمن وبنائا على ذلك سنقوم بأختيار المنتج الرخيص تحليل محتوى الأناشيد ما الدرس المستفاد من قصة الديك والثعلب؟ ----- المحفوظات / القرآن الكريم. نعمة الله. مرادف الكلمات . طيّبات : الحلال من الطعام النفيس الغالي : شبه عقول الطلاب بالجواهر.

قصة واقعية ( الرخيص الغالى) اعظم قصه قراتها على الاطلاق

  1. خذ من الرخيص نهاك.. ومن الغالي عشاك. الشيفة شيفة والمعاني ضعيفة. اللي ما يرضى بقرص يرضى بنتفة. الخيل ولو هزلت ما يساق عليها السماد. الي يطلع فوق يتعب. الي فات مات. الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة
  2. اهداء الى صديقي الغالي بقلم:أسيرة الليل. تاريخ النشر : 2008-09-14. خ- خ+. استمع. اليك يا..صديقي الغالي. ابثك مطرا من ندى. وشمسا من ضوء القمر. وزهرا اضأت حياته بنورك. اليك صديقي الغالي...
  3. اذا راح الغالي لا عتب على الرخيص. لو في خير، ما كان رماه الطير. إذا كان جارك بخير أنت بخير. إذا ما بتستحي عمل ما بدالك. الغني بياكل البطيخ والفقير بياكل القشر. الرجال رحمه لو كان فحم
  4. يا عزيزي التحليل الرخيص حق الجيل الاول والثاني يثبتون انه عربي او مختلط لكن تحليل dna لنسل الكامل الغالي ابو 400 دولار وسمعنا قصص نجاح لهذا الموقع في لم شمل كثير من الناس
  5. يقول تعالى عن قصة ، وقد كان جسد فرعون لا يزال كما هو وعجب العلماء الذين أشرفوا على تحليل جثته كيف له معزة بس أنت سيل غلاك وادي • الرخيص يحتاج يتغلى لجل يغلى لكن الغالي ليش يتغلى وهو حيل.

الرخيص الغال

ب - تحضير أكسير الحياة، وهو دواء يراد منه علاج كل ما يصيب الإنسان من آفات وأمراض، ويعمل على (قصة قارون استخدام كبريتيد الانتموان، الذي له لون الذهب، ليعوّض عن الاخير الغالي الثمن بيتزا -بيتزا لحم و ٤ أنواع جبنة- كفته بيتزا-بيتزا الطاسة بيتزا هت الأمريكي ضد كاسا بيتزا الإيطالي - الأكل الغالي ضد الرخيص Pizza Hut VS Casa D'Italia بيتزا - بان كيك | حلو وحادق حلقة كاملة رواية أحببتها في انتقامي بقلم عليا حمدي كاملة. ساتحدث قليلا عن ابطال قصتي. يارا احمد سعد الادهم: فتاة جميلة في اوائل العشرينات ما زالت تدرس بالجامعه بكليه صيدله في السنه الرابعه عملاء الرخيص مكلفون . طرح الفرنسي ساشا في مدونته وجهة نظر تستحق الانتباه، وهي تتلخص في حكمة تجارية مفادها أنك حين توفر على سبيل المثال 3 عروض سعرية لبيع خدمة / منتج ما، فإن السعر الأرخص يجلب لك زبائن كثرة، يحتاجون إلى. كتبت قصة الكاتب الأمريكي إدغار ألان بو أمونيلاد باريل في عام 1846 ، وفي الوقت نفسه تم نشرها على صفحاتها من قبل مجلة جوديز ليدي الأمريكية الشهيرة. وفقًا لنوع البناء ، هذه القصة هي اعتراف قاتل ، وهي قصة انتقام رهيب أعدته.

الدواء الرخيص الغال

مكيف السيارة رجع حار بعد تغيير الثلاجة....ماهو السبب؟ روح بها الى فلبيني انا شعلة مكيف ما اعطيها الا فلبيني بعدين اعطيكم معلومة للفريون الفرق بين الف تريد فعل الخير الكثير ولكن ليس لديك وقت . الأقسام التنق

@aymanworidat Twitte

الضرورى تحليل أسباب نصر 6 أكتوبر 1973 العسكري والعوامل التى جعلت من هذا النصر العظيم ممكناً وذلك عبر قراءة لما تم طمسه عمداً عن أسباب انتصارنا وهو ما سأحاول طرحه عبر السطور التالية. دخلت مصر حر لي أفضال على العشرات من الناس ولا أبالغ إن وصلت إلى المائه أو المأتين فالذاكره لا تستوعبهم جميعا و لكن قدمت لهم الغالى و الرخيص من تعليم / توفير برمجيات / تركيب معدات لأفراد و شركات ووو أظنك. سواء بالاكسسوار الرخيص او الراقي اخوك محمد الغالي وصلتها مساء فرأيتها لا تختلف عن بقية المدن الصينية، حيث لم أستطيع تحديد ملامحها بشكل دقيق، و لكن بعد وصولي للفندق، كانت أولى المفاجآت.. حبيب يختفي عن الأنظار بعد نشر قصة إلحاده حول الملحدين المغاربة، الذي ظهر فيه هذا الطالب البيضاوي بشعبة تحليل المواد الشبه الطبية، يفتخر بإلحاده بعت الغالي لتشتري الرخيص، فلتنعم بما.

الدواء الرخيص الغالي - منتديات الكنيس

• مهما العمر يجري ميلادي أو هجري أبقى أنا احبك و أهواك يا عمري • لك بقلبي حب اكبر من حدوده يوصل نجوم السما وينثر وروده • أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر صوتك بقلبي • عسى هالدنيا تضحكلك عساك تكون متهني ترى من قلبي. بادرني السياسي الوقور والمحنك بالقول : اسمع يا بني، لقد أصبحت في موقع مسؤول لا يسمح لك بإظهار مشاعرك على حقيقتها والتعامل بردات أفعال مثلما يفعل الشخص غير المسؤول. لكن على الرغم من الوقع المؤثر لكلمات الرجل.إلا أن أمرا. قصة قصيرة ; آخر الإصدارات حواتمة يبرق للرئيس الجزائري معزياً ومتضامناً الجيش الأردني ينفي تحديد هوية ،وشاءت الأقدار أن يمتزج الدم الأمريكي الغالي بالدم الفلسطيني الرخيص رغم تقزز بوش. منها الغالى و منها الرخيص و هنالك كثير من الاثرياء لديهم تحضير نص المواجهة , من كاتب قصه تحضير نص المواجهه.

ايراهيم الرخيص مجرم حرب دون شك و الاصح ان تسلمه لنا ليشنق في شارع عام. زعيم الجمهورية الوهمية شئتم ام ابيتم ، والتصريح واضح من خلال تحليل الكاتب مغربي ولتغطية هذا الفشل أخرجتم قصة تزوير. اختبر معلوماتك حول الثقافة اليابانية من خلال اجابتك على مجموعة من الأسئلة ذات الصلة بثقافة وعادات اليابان تجربتي: شراء برنامج حسابات لمحلات الذهب. من أين بدأت القصة؟. في يوم ربيعي عام 2006 طلب مني والدي أن أصمم له برنامجاً من أجل محله لتجارة الذهب، لكني كنت أعمل في الورشة لصياغة الذهب، لذلك لم أوافق.

طريقه بيتزا التونه الايطاليه دندنها موسيقى وأغاني mp3. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، . . المكان: سيدر فولز Cedar Falls التاريخ: مارس 1976 في هذه المدينة الصغيرة، عاش والداي فترة من الزمن هناك، والسبب ، والدي الذي يكمل در

باع الغالي واشترى الرخيص - مدونة لاك

قصص وحكايات نختار منتجات أسعارها متنوعة منها الرخيص ومنها الغالي، للتنوع وعدم إعطاء انطباع ان البضائع رخيصة لأنها سيئة. ننتبه إلى تكلفة الشحن بعد تحديد البلد الذي سنقوم ب Drop Shipping له. مغازلة النساء إسرائيل تُفعّل «الخطّة باء»: التهويل سلاحاً في المواجهة البحرية عبد اللهيان وزيراً لخارجية إيران: حامل مفاتيح الإقليم الدبلوماسية «طالبان» تسيطر على سجن قندهار وتفرج عن مئات المعتقلين روسيا تعلّق على. قصة تطبيق هيلو Hailo . تخيل أن تشغل تطبيقا ما على هاتفك النقال الذكي، وتطلب أن تأتي لك سيارة تاكسي في موقعك الحالي في أقل من دقيقتين، مع إمكانية دفع قيمة الرحلة بالتاكسي عبر بطاقة فيزا أو نقدا، دون أن تدفع بنس / فلسا فوق. في إنجاز أمني تمكن رجال البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة مساء أمس من الإطاحة بأقدم وأخطر سمسار زواج من الوافدات بمكة المكرمة (أبو أحمد) عربي الجنسية وله أكثر من خمسة وعشرين عاماً في هذا العمل حتى أصبح سيد السماسرة. The frequency distribution for attribute 'word' in corpus 'i-ar' For more information visit http://corpus.leeds.ac.uk/list.html - corpus size: 165674718 tokens.

قصة رقم ( 22 ) بعنوان : الدواء الرخيص الغالى - YouTub

مخاطر الحرب النفطية السعودية وانعكاساتها الإقليمية والدولية! ربى يوسف شاهين. الواضح ان الحروب السياسية لم ولن تتوقف بين القوى الفاعلة والمؤثرة إقليميًا ودولياً، خاصة تلك الدول المنتجة للنفط؛ هذا الذهب الاسود الذي من. يتخوف المستثمرون والوسطاء في سوق السندات من أن تقود سحوبات البترودولار من الأسواق بسبب تهاوي أسعار النفط في الأسواق العالمية، واحتمالات رفع سعر الفائدة الأميركية والصعود القوي لسعر صرف الدولار أمام العملات الرئيسية على هامش زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الولايات المتحدة الأميركية، لحضور الاجتماع العام للأمم المتحدة في دورته الـ 73، التقى في مقر إقامته رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو يقول المثل الشعبي أن الغالي ثمنه فيه ولكن في سوق الانتقالات في الكثير من الأحيان يضم ناديك لاعبا بمبلغ لا يقارن بإمكانياته ويصبح الأمر وكأنه سرقة

قصـــــــــــة واقعي

قصص الأطفال ١٤٥ اشتراء الرخيص وبيع الغالي، فقد حصلت التجارة إشارة منه بذلك إلى المعنى.» شرائها دون تردُّد ومفاصلة، ١٧١ وكثيرا ما ترك أصحاب الثياب الأمر في تحديد السعر للسمسار بأن يقولوا. سند: ياشيخه الغالي انظف سلوى :ليه انت مايعجبك شغلي ولبسي سند :الا سلوى شفت لاني اعرف اختار الرخيص والزين الله يعين بعض الرجال الي عندهم حريم مايعرفون يتصرفون سند : الله يخليكي لي ونعم الزوجه ان فتكون الدنيا كبيرة في عين الإنسان تملك قلبه و يبذل لها الغالي و الرخيص و أما الآخرة فيراها قصص الأطفال فكرة البرنامج تحديد وقت في الأسبوع يجتمع فيه أفراد البيت ويقوم الأطفال بإعداد. من هو الديب في مسلسل ٢٠٢٠. إن شخصية الديب في مسلسل ٢٠٢٠ تعود للممثل الذي يلعب دور ديب الديب فادي إبراهيم تاجر الممنوعات خال صافي ، وتدور أحداث قصة هذا المسلسل حول الفتاة سما التي تقوم بدورها النجمة اللبنانية نادين نسيب. ويوجد من الكاويه انواع كثيره منها الرخيص ومنها الغالي ويختلف في بعضها البعض من حيث - جودة السخان الموجود بالكاويه وطول عمره . - سن الكاوية والماده المصنوع منها . - قوة السخان ويقاس بالوات ( 30- 40- 60

منقول من سودانيزاونلاين :::ـــ سانقل لكم في حلقات من احد البوستات المفتوحة بمنتدى سودانيزاونلاين بإسم دفتر احوال ضابط الشرطة المناوب قصة جريمة اخذت حيز كبير وم

تتحرك أبواب المدخل البلاستيكية تدريجيا من المكاتب إلى المنازل الخاصة والبيوت. أي باب pvc لاختيار منزل أو شقة؟ هل نماذج الشوارع جميلة؟ كيف تزين هيكل المدخل؟ سوف يقف الصقيع أو القرصنة أمثال سودانية غير جديرة بالإحترام!! التحايا والتهاني والتبريكات ليكم كلكم جوا السودان وبراتو. امثال سودانية كثيرة لا تستحق الاحترام البتة،فلتكن مساحة للامثال غير المرغوب فى ترديدها. بسم. قصة منتخب مصر وهو المنتخب الأقوي والأشد فتكا وقوة ولا يستطيع أحد أن يفكر حتى أن يتحداه وقتها. فعلا كان منتخب يرتعد كل من يسمع حتى اسمه ويعرف قدراته الخارقة وإمكانيات اللاعبين فيه . وقد كنت على أن أردَّ كل قصة من قصص الرافعي إلى أصلها من التاريخ وأنسبها إلى راويها الأول؛ ليكون النموذج واضحًا لمن يريد أن يحتذي الرافعي ليتمم ما بدأ على مذهبه في تجديد الأدب العربي، ولكني. يُعِّرف المخرج السينمائي المصري الراحل، صلاح أبو سيف الفيلم بأنه: قصة تُحكى على جمهور في سلسلة من الصور المتحركة. ويمكن تمييز ثلاثة عناصر في هذا التعريف: 1. القصة: وهي ما يُحكَى. 2

+قصة كل يوم + - الدواء الرخيص الغالي ذهبت سيدة لتستشير

الآفة الثالثة - الاستعجال. والآفة الثالثة التي يصاب بها بعض العاملين ولابد أن يحذروها وأن يتخلصوا منها إنما هي(الاستعجال) ولكي يكون لدنيا التصور الدقيق عن هذه الآفة سنتناولها على النحو. ولما تحدد الوقت اللي يناسبك ويكن الجو مناسب في ذلك البلد الذي تود زيارته فأول شيئ يجب عليك القيام به هو حجز الطيران، وفي هذه النقطة يوجد الكثير من شركات الطيران التي يمكن السفر خلالها، فبعضها الغالي وبعضها الرخيص.

عملاء الرخيص مكلفون مدونة شباي

كل ما نفعله هو تذكر المواقف والأشخاص دون تحليل لها !!! وعلى طول الطريق نبيع نشترى فيه اللى يبيع بسرعة ويمكن الغالى بالرخيص أو الرخيص بالغالى ،وفيه اللى يشترى وميبعش لا الرخيص ولا الغالى. منهج التنمية الربانية. التنمية البشرية. هى تنمية البشر للبشر. والتنمية الربانية تختلف تماماً عنها. فهى تنمية رب البشر للبشر. فى الواقع العملى أنت عندما تأكل الطعام لتنمو. لا تأكل قطعة اللحم. قصص ظلم ذوى القربى فى زمن الوباء تدق جرس إنذار كبير لحجم الخلل الضخم الذى أصاب علاقات الأهل داخل جدران البيت الواحد وفى قلب الأسرة الواحدة، فما أقسى الطعنة عندما تأتى من الخلف وما أصعب أن يتسلل إليك الخذلان مما كنت.

كانت الأمثال الشعبية على مر العصور ، ولازالت، ذخيرة تحوي كنوز الشعوب من الحكمة والموعظة. غير أننا سنجد أحياناً بعض الأمثال من هنا أو هناك تكون مجحفة أو غير صادقة في كثير من الأحوال. إلا أن هذا الخروج عن المألوف أو. أخبار عاجلة عناوين قصص رواد مواقع التواصل يصفون عبد الله رشدى بـ 'الرخيص' بعد سبه ضحية لواقعة اغتصاب - اليوم السابع دخوله المستشفى بعد ارتفاع نسبة اليوريك بالدم، وكان قبلها قد أجرى تحليل. وفي ثقافتنا العربية نعرف جميعاً العبارة الشهيرة كما تدن تدان والتي تقابلها نسخ ليبية متعددة، فمن يا داير يا لاقي إلى اللي اديره في الرخيص تلقاه في الغالي وصولاً إلى الدنيا كفاها.

2013-12-20T11:01:00Z. المقهى الأدبي وجدة. Comments. عُمْقٌ قصة قصيرة جدا بقلم محمد مباركي / وجدة / المغرب عيّنت الوزارة معلّما شابا في قرية معلّقة بين سلسلتين جبليتين. دخل قسما وحيدا تزاحم على مقاعده كل. إشتر الجيد الذي يدوم ، ولا تشتري الغالي لأنه غالي ، ولا الرخيص الذي يفسد. لا تذهب للمطاعم ولا تطلب منها عشوائياً ، حدد أيام في الشهر لذلك حلويات باردة وغير مكلفة. ضع كلاً من: الدقيق والحليب والنشا والسكر في قدر، واكسر حبة الهيل كي تتصاعد النكهة، ومن ثمّ أضف الحليب، وقلب الخليط جيداً باستخدام مضرب شبك يدوي، حتى يذوب النشا والدقيق، ومن ثم استخدم ملعقة.

الرخيص غالى و الغالى رخيص قصة معروف الاسكافى (كاملة)(من الليلة 18 إلى الليلة 23) للتحميل mp3 تعرف على تحديد نوع الجنين مع الاستاذ الدكتور : هيثم التحيوى لقاء خاص مع الفنان قيس الشيخ نجيب للأزمنة. الأزمنة 170 - 26/7/2009. فنان شاب مسكون بالمشاعر واللباقة والأناقة، حقق حضوراً مميزاً بأدواره الاجتماعية الدرامية وجسد العديد من أدوار البطولة واستطاع. قصة نجاح : راهب دومينوز بيتزا. بعدما توفى والده وهو صغير، لم تتمكن أمه من الإنفاق عليه هو وأخيه، ما اضطرها للتخلي عنه في ملجأ للأيتام، تديره الراهبات البولنديات الكاثوليكيات في ولاية ميتشجان.